- بلادى توداى
- 4:07 ص
- منبر الإخوان
- لا توجد تعليقات
كتب - حازم صلاح , أحمد دبور , محمد سلامة : 
نظمت أمانة حزب الحرية والعدالة بالمنصورة , أول قافلة طبية مجانية لأهالي حي الدراسات بمقر الحزب بشارع الدراسات تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد خشبة أستاذ الأطفال بكلية الطب جامعة المنصورة حيث بدأت بعد صلاة العصر واستمرت حتى بعد صلاة العشاء .
وضمت العديد من التخصصات منها الباطنة والأطفال والجلدية والنسا والتوليد والمخ والأعصاب والأنف والأذن والعظام وتم إجراء الكشف على أكثر من 350 مريض بالإضافة إلى أنه بعد الانتهاء من إجراء الكشف تم عمل تحويلات لكل من لم يتمكن من الكشف اليوم لبعض الأطباء .
وتم عمل تحويلات أيضل لمعمل تحاليل طبية مجانا بالإضافة إلى أنه تم صرف الأدوية اللازمة مجانا للمرضى وأكد الحاج محمد فوزي "مواطن" : " أن ما أجراه اليوم حزب الحرية والعدالة ما هو إلا إحساس بالمسئولية تجاه المواطن ونأمل أن يستمر بصفة دورية دون انقطاع" وأضافت الحاجة أم السيد" أننا نشعر بالسعادة الغامرة عندما يتم الإعلان عن قافلة طبية لأن العلاج أصبح عالي التكلفة ولا يوجد مستشفيات حكومية بها اهتمام ورعاية بالإضافة إلى ارتفاع قيمة الكشف عند الأطباء في العيادات الخاصة بهم .
وفى ذات السياق جرى تنظيم قافلة في ميت غمر لإجراء عمليات اليوم الواحد برعا
ية حزب الحرية والعدالة , و الدكتور خالد الديب عضو مجلس الشعب وحزب الحرية والعدلة بمركز البحيري التخصصي بميت غمر .
وحضر القافلة نخبة من أساتذة الجامعة وأطباء ميت غمر الكرام وعلى رأسهم ( د/ خالد الديب عضو مجلس الشعب و أ.د/ على الشيوي أستاذ الجراحة بجامعة الزقازيق الذى أجرى أربع عمليات صغرى فى زمن القافلة ، وأد/ محمد نجيب أستاذ المسالك بجامعة الزقازيق ود/ غاده هديب ود/ سعيد غريب عضو نقابة أطباء الدقهلية ود/ أحمد سعد ود/ أحمد الغول ود/ عماد رياض وبفضل الله تم الكشف والعمليات بدون مقابل .
|







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق