- بلادى توداى
- 1:02 م
- منبر الإخوان
- لا توجد تعليقات
استكملت جماعة الإخوان المسلمين بشطورة وحزب الحرية والعدالة بالاشتراك مع جهاز
شئون البيئة وإدارة الوحدة المحلية والجمعيات الأهلية بقرية شطورة حملة نظافة موسعة على
مستوى القرية حيث تم إزالة مخلفات الحفر الخاص بمشروعى الصرف الصحى والمياه فى طريق الملايات وطريق جزيرة شطورة وطريق ساحل شطورة الشرقى ... هذا وقد صرح أ.يوسف على منسق الحملة إيد فى إيد هنخلى بلدنا جنة تحت شعار "إماضة الأذى عن الطريق صدقة":
"أنه قد تم الاتفاق بين المشاركين على استكمال باقى طرق القرية موضحًا أن الإسلام يفضل الأعمال ذات النفع العام على التطوع بالقربات الفردية كالسعى والأرملة والمسكين وعيادة المريض وقضاء حوائج الناس ونجدة الملهوف واالصلح بين المتخاصمين وإماضة الأذى عن الطريق ....شهدت الحملة مشاركة مختلف الرموز المجتمعية من مختلف عائلات القرية.
ومن الجدير بالذكر أن الحملة قد بدأت يوم 7/ 1 / 2012 حيث أزالت المخلفات التى بشارع المحطة ثم يوم 13/ 1/ 2012 حيث قامت بتنظيف شارع حجازى.







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق