- بلادى توداى
- 11:23 ص
- أخبار محلية ، أهم الأخبار
- لا توجد تعليقات
وصرح الدكتور محمد سعد رئيس المنطقة الجغرافية للبترول بالمحافظة بأنه تمت السيطرة تماما على الحريق عن طريق سيارات الإطفاء التي تم الدفع بها, وتأمين جميع خطوط البترول بالشركة.
وكشفت المعاينة التي قامت بها إدارة الدفاع المدني بالمحافظة أن السبب الرئيسي للحريق هو انفجار مضخة داخل حوض الزيوت, والخاصة بفصل الزيوت البترولية، وأثناء قيام العمال بتشغيل المضخة وقع الانفجار.
وقامت سيارات الإسعاف بنقل ستة من العمال المصابين بحروق إلى مركز البترول الطبي بالمحافظة، ومستشفى السويس العام, فيما تم نقل اثنين آخرين إلى القاهرة بسبب إصابتهما بحروق بالغة.
أ ش أ







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق