- بلادى توداى
- 11:58 ص
- منبر الإخوان
- لا توجد تعليقات
حيث أنتقل إلى مكان الإعتصام د.محمد الباسل ، م.حمدي خليفة عضوا مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ، م.نادي شعبان ، د.رضا أبوغنمية مرشحا قائمة الحزب فى إنتخابات مجلس الشعب الماضية ، بالإضافة إلى م.أحمد عويس مرشح قائمة الحزب بإنتخابات مجلس الشورى.
واستمع رموز الحزب لمطالب الأهالي ، وقاموا بإجراء إتصالات مع الجهات المسئولية ونجحوا فى إحضار مايزيد عن 1000 إسطوانة بوتجاز للقرية ، وهو ما اقنع الأهالي بفض الإعتصام وفتح الطريق الزراعي وطريق السكة الحديد .غير أن الفلول المحرضين حاولوا إفتعال مشكلة جديدة للإبقاء على الإعتصام من خلال المطالبة بإقالة رئيس مباحث مغاغة وهو مالم يلق إستجابة من الأهالي والذين تقدموا بالشكر لرموز الحرية والعدالة على زقزفهم بجانبهم وحل مشكلتهم.
من جانبهم أكد نواب ورموز الحزب سعيهم لإيجاد حلولا جذرية لمشاكل إسطوانات البوتجاز والبنزين والسولار ، بعيدا عن المسكنات الوقتية.







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق