- بلادى توداى
- 4:32 ص
- أخبار عربية
- لا توجد تعليقات
وفي حديث خاص للدكتور محمد جابر عضو مجلس الشورى عن الحرية وا لعدالة بالفيوم, أكد فيه حرص الحزب على النهوض بمحافظة الفيوم سياحيا واستثمار شتى مناطق المحافظة السياحية في جذب أكبر عدد ممكن من السياحة الداخلية والخارجية وذلك من خلال خطة الحزب لتنشيط السياحة في مصر.







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق