- بلادى توداى
- 10:07 ص
- منبر الإخوان
- لا توجد تعليقات
وأضاف المحافظ خلال لقائه بنواب مجلس الشعب الجدد، أنه سوف تتم مناقشة قضايا المحافظة مع أعضاء الجهاز التنفيذى ونواب مجلس الشعب، وذلك للتوصل إلى جميع الحلول التى تهدف إلى الصالح العام لأن الجميع يعمل فى قارب واحد من أجل المواطن.
وأشار المحافظ إلى أنه تم وضع تصور علمى مدروس يحدد المشكلة وأسبابها وطرق العلاج وسيتم عرضها على النواب للمشاركة بالفكر والرأى فى هذا الصدد، لأننا أمام مشكلة مالية كبيرة تقف حائلا أمام استكمال وانجاز كثير من المشروعات الخدمية ولابد من تضافر كافة الجهود فى هذا الشأن بمشاركة أعضاء البرلمان.







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق