- بلادى توداى
- 10:40 ص
- منبر الإخوان
- لا توجد تعليقات
عقد موظفى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفرالشيخ مؤتمرا صحفيا لكشف المستور فى الشركة والاحوال التى حولت الشركة الى بؤرة من بؤر الفساد وذلك بمقر حزب الحرية والعدالة بكفرالشيخ بحضور ممثلين عن الشركة.
من جانبه أتهم هانى صبرى مسئول الحسابات الشركة بحصولها على 490 مليون جنية من الشركة القابضة بعد ثورة العطش على الطريق الدولى لعمل محطات وخطوط طرد والمحطات واقفة ولم تعمل مثل محطة الخاشعة وبلطيم ووجود مخالفات فى طرح وترسية وخطوط طرد بمحطة الرياض لانه تم الترسية فى 19مارس عام 2007 بسعرالمتر 433 وتانى يوم ب350 جنية ليكون الفرق 416 الف جنية واضاف ان محطة كفرالشيخ بجوار المرور تكلفت 12 مليون جنية من 2008 وهى متوقفة حتى الان وتم التسليم بعدها باربعة سنين واضاف بان من ضمن المنحة الالمانية شراء ثلاث سيارات للمشروع الالمانى ولكنها اختفت ولم يستدل عليها حتى الان.
اماالمهندس ايهاب رضوان من مركز المعلومات قال ان هناك اشياء ورقيه فقط ولم تتواجد على الطبيعة ومن ضمن الخطة العاجلة تطوير المحطات ليزيد الانتاج والمثير ان هذه المحطات قل انتاجها وعدد المحطات 17 تطوير و8 جديد من 2007 وحتى 2010 بمبلغ 490 مليون وهو نفس المبلغ الذى جاء من الشركة القابضة بعد ثورة العطش فى بلطيم واكدوا على ان رئيس يتقاضى راتب 13 الف جنية علاوة على ارباح سنوية مايقرب من120 الف جنية ويستولى كبار الشركة على خيرها والموظفون الغلابة لا يتقاضى الا راتب لا يصل به لنهاية الشهر ورغم ان الشركة تخسر الا انه يتم صرف ارباح نهاية كل عام.
اما هاني صبري مسئول الحسابات فقد اكد ان هناك منح لم تدررج في حاسبات الشركة ومنها حساب 2مليون يورو منحة من الجانب الألماني لايعرف عنها احد سوى اللواء محمود فؤاد عبدالرحمن رئيس مجلس الادارة ومحمد مفتاح وتوقيع الشركة ضامنه المنحة معناة انه لو شعروا أن الشركة لم تصرف في الغرض المخصص لها وهوالتخلص الأمن من مياه الصرف الصحي حتى ولو تم تنفيذه فلم تدخل في الميزانية .







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق