- بلادى توداى
- 4:33 ص
- أخبار محلية ، أهم الأخبار
- لا توجد تعليقات
واتهم العمال رئيس الشركة بعدم المحافظة على أكثر من 5 آلاف عامل داخل الشركة معرضين للموت يوميا برغم علمه كافة المشاكل الفنية والتقنية فى أكبر شركات السويس البترولية، ومن أهم موارد الاقتصاد المصرى، والتى كان وسبق أن زارها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى عام 1960، وقام بافتتاح وحدة التفحيم بالشركة وكان أول جهاز تفحيم بالشرك الأوسط، والتى تعانى الإهمال ولم يتم تطويرها بشكل كامل، وكانت معطلة بعد أن تم ضربها فى الحرب وأعيد تشغيلها فى عام 1984، ولم تطور نهائيا ومعرضة للانفجار والانهيار فى أى وقت، وفى حالة حدوث ذلك ستكون مدينة السويس بالكامل مهددة بالخطر.
أوضح العمال لـ "اليوم السابع" أن الشركة بها فساد بها منذ سنوات، وهناك أجهزة ومعدات لم تطور منذ عام 1960، وبرغم إخطارنا رئيس الشركة أكثر من مرة بضرورة عمل صيانة للمعدات، فضلا عن زيادة معدلات الأمان، ومع ذلك لم يتحرك أحد، موضحين أن الشعلة الخاصة بالشركة يتم تصفيتها على فترات فتقوم الشركة باسترجاع بعض الغازات والمواد السائلة فى البيارات والتى هى قريبة من الوحدات الصناعية، مثل وحدة الزيوت والأسفلت وغيرها، مما يؤدى إلى حدوث حرائق تعرض حياتنا للخطر.
على جانب آخر وصل جثمان الراحل "أحمد محسن" (22 سنة) والذى لقى مصرعه ظهر أمس بعد محاولات استمرت أكثر من 24 ساعة لإخراج الجثمان بعد إخراج 4 جثث آخرين، حيث احتشد العشرات أمام مبنى المشرحة تمهيدا لإصدار تصريح الدفن.







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق