- بلادى توداى
- 3:47 م
- أخبار محلية ، أهم الأخبار ، منبر الإخوان
- لا توجد تعليقات
عقدت جمعية رجال الأعمال للتنمية الاقتصادية و الاجتماعية بدمياط مؤتمرها الأول بعنوان " إحلم بدمياط 2020 " بمشاركة المئات من رجال الأعمال و التجار بالمحافظة و بحضور د. أحمد سليمان أمين مساعد حزب الحرية والعدالة و د. عبده البردويل أمين عام الحزب بدمياط و ذلك بنادي المهندسين بمدينة دمياط الجديدة .
و أكد د. أحمد سليمان أن محافظة دمياط لها طابع مميز عن باقي محافظات الجمهورية من حيث الصناعة والانتاج مؤكدا أن مشروع النهضة يضع محافظة دمياط ضمن أولوياته بمشروعات استراتيجية تهتم بصناعة الأثاث مثل اقامة المعارض الداخلية والخارجية و تجميع الصناعات الصغيرة و تقديم الدعم اللازم لها .
و قال الحاج عادل العزب رئيس مجلس ادارة الجمعية أن حلم دمياط 2020 يسعي الي وضع دمياط علي خريطة المنافسة العالمية في المجالات الصناعية خاصة صناعة الأثاث التي تتميز دمياط بوجود العمالة اليدوية الفنية المتميزة و ذلك من خلال تعاون ابناء دمياط تجار وصناع .
فيما أكد د. محمد العزب نقيب مهندسين دمياط وعضو الجمعية أنه وضع مقترحات هندسية لانشاء مدينة صناعية خاصة بصناع الأثاث تضم مجمع للورش الصغيرة و معرض دولي و سوق لمستلزمات الصناعة ومعهد للتدريب و المهارة اليدوية و مجمع للماكينات الحديثة بالاضافة الي انشاء وادي تكنولوجيا الأثاث لتطوير الصناعة و مواكبة التطورات التكنولوجية الخاصة بها .
شارك في المؤتمر د. حسن المرسي عضو مجلس الشوري و الاعلامي أحمد بشتو مدير النشرة الاقتصادية بقناة الجزيرة و كبار التجار و المستوردين و أصحاب المصانع بدمياط .
تقرير ومتابعة :- عبدالله كيوان







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق