- بلادى توداى
- 3:54 ص
- منبر الإخوان
- لا توجد تعليقات
التقى عضو حزب الحرية والعدالة، النائب كارم عبد الحميد عضو مجلس الشعب عن دائرة غرب الإسكندرية، اليوم، برئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي المهندس عبد المحسن عبد الباقي لبحث مشكلة تهالك شبكة الصرف الصحي التي يعانى منها أهالي شارع البحرية بداية من بوابة رقم 1 بميناء الإسكندرية وحتى بوابة رقم 10، بمنطقة الجمرك غرب الإسكندرية .
وقال "كارم" إنه تم الاتفاق على تنفيذ عملية إحلال وتجديد للشبكة، مؤكدا أنه تم بالفعل إرسال المواسير الخاصة بعملية الإحلال، وقال: عقب الانتهاء من تركيب الشبكة، سيتم رصف الشارع كي تعود الحياة أفضل مما كانت عليه .
هذا وقد قام الدكتور أسامة الفولي – محافظ الإسكندرية- بجولة تفقدية لشارع البحرية بناءاً على طلب من نواب الحرية والعدالة، ليقوم بدوره بتسهيل إجراءات إحلال شبكة الصرف الصحي وتجديدها وسرعة رصف الشارع .







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق