- بلادى توداى
- 12:57 م
- منبر الإخوان
- لا توجد تعليقات
فى جلسة يسودها الحب والمودة والإخاء نجح حزب الحرية والعدالة فى الصلح بين قريتى (نجع سعودى) و(العمرة) وذلك على خلفية الاشتباكات التى وقعت بالأمس بين شباب القريتين فى مدرسة سوهاج الثانوية الميكانيكية
والتى استخدمت فيها الأسلحة الاليه وأصيب على إثرها الظابط عمر مهران وقد شارك فى الصلح أعيان من أهالي القريتين وأعضاء من حزب الحرية والعدالة وهم الدكتور عبد السميع عطا الله إسماعيل عضو الأمانة العامة لحزب الحرية والعدالة والشيخ هشام هارون والأستاذ جمال عبد الناصر والحاج حمادى سلامة كمون .
وقد تم الصلح فى نجع سعودى وذلك بعد صلاة العصر والذى انتهى بقراءة الفاتحة و تعانق اهالى القريتين .







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق