- بلادى توداى
- 1:20 م
- منبر الإخوان
- لا توجد تعليقات
بالتعاون مع مجلس المدينة حملة لنظافة المدينة بدأت اليوم الجمعه في تمام الثامنة صباحاً حيث
قام مجموعة من شباب الحرية والعدالة يعاونهم عدد من عمال النظافة بمجلس المدينة مستعينين ببعض الأدوات التي وفرها لهم المجلس بتنظيف الشوارع الرئيسية ورفع القمامة وتسوية الأماكن التي بها حفر.
كما قام المجلس بتوفير لودر وعدد من سيارات النقل لرفع القمامة ونقلها كان الشيخ محمد عبد الرحمن عضو مجلس الشعب قد توجه الى شارع عبد المنعم رياض أحد أكبر شوارع المراغة في تمام التاسعة صباحاً ليشاهد بنفسه أعمال النظافة وظل هناك لأكثر من ساعة التقى به أ / محمد عبد الرحمن شكب و أ / وهدان محمد نائبا رئيس مجلس المدينة وعدد من المواطنين من أصحاب المحال التجارية والذي بادر بتوزيع الحلوى على الجميع احتفاءاً بالشيخ محمد عبد الرحمن .
وقد صرح أ / أحمد عبد الله القاضي المنسق العام للحملة أن الحزب يسعى لتنفيذ حملات مماثلة فى القريب العاجل بالتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية وأن هناك تعاوناً يجري على قدم وساق في هذا المجال لما فيه مصلحة الوطن والمواطن .
وبسؤال أحد المواطنين أكد لنا أن الشارع الذي خرج لينتخب ممثليه لازال ينتظر منهم الكثير وأن مثل هذه الحملات تزيد من ثقة الشارع في أن تغييراً يحدث كما تزيد من ثقة المواطنين في نوابهم .
الحملة التي بدأت بشارع عبد المنعم رياض من المقرر أن تستمر لعدة أيام أخرى متتالية تستهدف كل شوارع المراغة .







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق